تجربه جميلة جداً
خالد الضوحي
Faisal Alerwi
صالح السعدي
جميله جداً
نوال
وصلتني طلبيتي للعطور .طلبت اربع عطور والحمدلله كل شي تمام وكلها اصليه. واعجبني انها وصلتني مغلفه. فتنفع هديه. . بارك الله فيكم وبجهودكم واشكركم على المصداقيه👍🏻💐
ام ريان
أرسلان عابد
صراحة تعاملهم طيب واستجابة عند التواصل ومتابعة وعند حسن الظن
جاسم بشار
انصح بالشراء والتعامل معهم ، سعر مناسب جدا وتوصيل سريع .
عبدالله ابراهيم